التعامل مع الشخصيات الصعبه المتعبه

التعامل مع الشخصيات الصعبه المتعبه

أذا كنت تريد ان تعرف كيف تتعامل مع الشخصيات الصعبه فلابد أن تعرف أولا من هم. شخصيه صعبه أو شخصيه متعبه هما مصطلحان يطلقهم الناس على الاشخاص الذين لا يستطيعون التعامل معهم فهم يجدوا ان من الاسهل أن يطلقوا على شخص أنه شخص متعب بدلا من محاوله فهمه فهما صحيحا و ايجاد طريقه للتعامل معه.

العقل البشرى لا يحتمل ان يتعامل من شىء لا يفهمه و لذا يسرع الناس فى اطلاق القاب مثل "شخصيه صعبه" او "شخصيه متعبه" على كل من لا يفهمونه. حاول الا تقع فى ذلك الخطأ حتى يكون عندك فهم افضل لمن حولك من الناس.

ما هى الشخصيه الصعبه؟

الشخصيه الصعبه هى الشخصيه التى يصعب علينا التعامل معها. الناس فى الغالب تطلق ذلك المصطلح على الشخص العنيد, الشخص المتكبر, الشخص شديد الحساسيه أو اى شخص عنده أى صفه يصعب التعامل معها.

فمثلا ان كان هناك اب عنده طفل عنيد ففى اغلب الاحيان ستجده يشتكى من ان شخصيه ابنه صعبه رغم ان المشكله فى تلك الحاله هى انه لم يفهم شخصيه ابنه فهما صحيحا. كذلك قد يصف الابن ابيه بوصف مماثل ان عجز عن فهم الطريقه التى يتعامل بها والده معه.

كيف تتعامل مع الشخصيه الصعبه؟

أذا اردت ان تتعامل مع الشخصيه الصعبه فيجب عليك أولا أن تفهم ما يجعلها صعبه عن طريق فهم أكثر لتلك الشخصيه. ما ان تعرف تلك الصفه التى جعلتك تصف الشخص بأنه شخصيه صعبه ما عليك الا ان تتبع الرابط المناسب من الروابط الموجوده بأسفل و سيخبرك كيف تتعامل مع تلك الشخصيه بالتفصيل.

كل رابط من الروابط سيأخذك الى صفحه تمكنك من فهم تلك الشخصيه و التعامل معها بصوره افضل. اضغط على الرابط المناسب حسب الشخصيات الصعبه التى تتعامل معها فى حياتك.

لمعرفه شخصيات الناس و لفهمهم فهما صحيح أنصحك بالذهاب لقسم أنواع الشخصيات و قسم قراءه الوجه . القسمين سيساعدوك بشده على تحديد شخصيات الاخرين بدقه عاليه.

و الان اليك الروابط المتعلقه بالشخصيات الصعبه:

محمد فاروق هو شاب مصرى فى السته و عشرين من عمره و هو صاحب اول موقع مصرى فى التنميه البشريه, الموقع يحصل على اكثر من ثلاثه ملايين زياره سنويا و هو اول موقع مصرى يبيع كتب مصريه كتبها محمد فاروق للاجانب فى كل انحاء العالم, لتعرف المزيد عن محمد فاروق اتبع ذلك الرابط. موقع تونوماى سيلف لا يحتوى على مقالات عاديه او نصائح هواه و لكنه يحتوى عل تكنيكات مؤثره مبنيه على علم السيكلوجى و مقدمه باسلوب مبسط يفهمه جميع الناس بدون اى مجهود. اذا كنت تعتقد ان هذا الكلام هو نوع من انواع الدعايه فاتبع هذا الرابط لتعرف بنفسك ماذا يقول الزوار لاجانب على الموقع