ما هو الحب الحقيقى؟


ما هو الحب الحقيقي؟

بغض النظر عن الشعور الذي تحصل عليه عندما تتنتقل الهرمونات الى الدم مثل هرمون الفينيل ابثالمين ،الحب هو عاطفه تثار عن طريق عقلك الباطن لتجعلك قريبا من الشخص الذى يعتقد عقلك الباطن.انه يمثل اهمية كبيرة لك

افترض انك كنت تعانى من اوقات صعبة ووجدت من يساعدك يوميا لتتغلب على مشاكلك ,فى هذة الحالة سوف يجد عقلك الباطن ان اقترابك من هذا الشخص يحسن مزاجك فيجعلك تقع فى حب هذا الشخص ليتأكد من وجوده بجانبك دائما.

لماذا تحبه و لا تعتبره مجرد صديق؟

من المحتمل انك تسأل نفسك الان لماذا لم اعتبرة مجرد صديق يساعدنى؟
الاجابة بسيطة , اذا كانت الشروط الموجودة فى عقلك الباطن متوافقه مع هذا الشخص , اذا ستحبه و اذا لم تتوافق فانه سيكون مجرد صديق.

:شروط العقل الباطن هى مجموعه من الشروط التى يريد ان يراها عقلك الباطن فى فتى او فتاة احلامك. من امثله هذه الشروط

ان يكون طويل-

ان تكون شقراء-

ان يكون متدين-

اذا فحبك لاى شخص يعتمد على توافقه مع هذه الشروط.و هذه الشروط تكونت عن طريق تجاربك فى الحياه و خبراتك السابقه فمثلا ان كنت تعرضت لموقف سئء بسبب عدم امانه شخص تعاملت معه فالماضى فإنه على الارجح ان تكون الامانه احد شروط عقلك الباطن.

ما هو الحب الحقيقي؟

الحب الحقيقي هو مزيج من الحاجة ، والتعويض & الحب غير المشروط. يمكنك ان تحب شخص لأنك بحاجة اليه ، لأنه يعوضك عن اشياء لم تكن لديك أو لأنك تحبه بدون شروط. ومع ذلك ، فإنه كلما ابتعدت العلاقه عن التعويض كلما كانت اقرب للحب الحقيقى. اعتقد انه من المستحيل وجود علاقة ليس بها هذان العاملان (الحاجة & التعويض) ولكن الاهم هو ان تكون نسبتهم قليلة بالمقارنة بالحب غير المشروط.

محمد فاروق هو شاب مصرى فى السته و عشرين من عمره و هو صاحب اول موقع مصرى فى التنميه البشريه, الموقع يحصل على اكثر من ثلاثه ملايين زياره سنويا و هو اول موقع مصرى يبيع كتب مصريه كتبها محمد فاروق للاجانب فى كل انحاء العالم, لتعرف المزيد عن محمد فاروق اتبع ذلك الرابط. موقع تونوماى سيلف لا يحتوى على مقالات عاديه او نصائح هواه و لكنه يحتوى عل تكنيكات مؤثره مبنيه على علم السيكلوجى و مقدمه باسلوب مبسط يفهمه جميع الناس بدون اى مجهود. اذا كنت تعتقد ان هذا الكلام هو نوع من انواع الدعايه فاتبع هذا الرابط لتعرف بنفسك ماذا يقول الزوار لاجانب على الموقع

تريد ان تعرف المزيد؟

نعم, كيف يكون الحب مصدر تعويض؟

هل العقل الباطن مسئول عن الوقوع فى الحب؟